حجاب لتخص من التابعه مانع من التوابع ومن كل تعرض.....أحمد المارد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حجاب لتخص من التابعه مانع من التوابع ومن كل تعرض.....أحمد المارد

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء نوفمبر 10, 2015 6:47 pm

هذا حجاب لمن به تابعة يكتب ويحمله معه ويتخلص منها للأبد :
بسم الله الرحمن الرحيم
وحق الله الذي لااله الاهو كل شئ هالك الا وجه له الحكم واليه ترجعون اني لااقرب ولاادنو من علق عليه هذا الحجاب ولا أضره في اهله ولافي ولده ولاماله ولااضره في لحمه ولادمه ولاشعره ولابشره وكل ما يحيط شفقته والله على ما أقول وكيل وشهيد .
بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لااله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم رافع السماء بغير عمد وبسط الأرض على ماء محبوس وبحق نور النور ومدبر الأمور وحق الرب الذي خلق ادم وحواء ونفخ فيه من روحه وسجدت له الملائكة أني لااقرب من علق عليه هذا الحجاب صغيرا كان أو كبيرا ذكرا أو أنثى فطيمآ أو رضيعا والله على مااقول وكيل .
بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا اله الاهو العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون أني لااقرب ولا أدنو من علق عليه هذا الحجاب ولا ادخل له بيتا لا هو لولا أولاده مادامت الأرض والسموات وحق الله القاهر فوق عباده وهو الحي الذي لايموت وبالاسم الذي خرج به يونس من بطن الحوت إني لااقرب من علق عليه هذا الحجاب والله على ما أقول وكيل .
بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا اله إلا هو الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى يسبح له مافي السموات والأرض وهو العزيز الحكيم شديد العقاب إني لااقرب من علق عليه هذا الحجاب ولا أتعرض له إن كان صغيرا أو كبيرا ذكرا أو أنثى ولا اقرب حيوانه والله على ما أقول وكيل .
بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا اله إلا هو الكبير المتعال ذو الجلال والإكرام لاتدركه الإبصار وهو اللطيف الخبير إني لااقرب كل من علق عليه الحجاب ولا ادخل له بيتا مادام معه هذا الكتاب والله على ما أقول وكيل .
بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا اله إلا هو العزيز العظيم الأعظم الكبير الأكبر الذي خلق السموات والأرض وهو الرحمن الرحيم إني لا اقرب كل من علق عليه هذا الحجاب صغيرا أو كبيرا ذكرا أو أنثى والله على ما أقول وكيل وشهيد .
بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا اله إلا هو الأول والأخر والظاهر والباطن وهو بكل شئ عليم إني لااقرب كل من علق عليه هذا الحجاب وهذه الأسماء وعهد علي كل عهد أعطيته لك وشهيد بيننا الله والله على ما أقول وكيل وشهيد وكفيل . (أحـمـد المــارد)

{
}

Admin
Admin

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 29/10/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedalmarid.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى